يارب





https://encrypted-tbn3.gstatic.com/

بسم الله الرحمن الرحيم

وخاطب ربَّك القريب المجيب السميع المعطي الجواد المغيث المناح الفتاح الواهب، سبحانه وقل له: يا الله.. منطرحاً، قل يا الله؛ منكسر القلب قُل: يا الله، واسع الرجاء، قُل يا الله، خائفاً من سوء المصير، قُل يا الله،.. نعود برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، ونعوذ بك منك سبحانك، لا نحصي ثناء عليك، أنت كما أثنيت على نفسك، يا الله، بمَن علَّمنا هذا الدعاء اربطنا به ربطاً لا ينحل أبدا، واجعلنا في مرافقته وصُحبته ومجاورته ورؤيته ومكالمته ومخاطبته ومحادثته هنا وغدا يا الله.

عَظُم المطلب والمطلوب أعظم، فقُل مع ذنبي وذنبك: يا الله، لو علمنا أن ذنوبَنا تعظُم على عفوِك ما قدرنا أن نسألك! ولكن عفوَك أعظم، فنحن نسألك، اغفر وسامح وتجاوز، وبدِّل السيئات حسنات، وأعطِنا هذا المطلب العظيم، واجعلنا في زمرة الحبيب الكريم يا الله، يا الله، يا الله..

بالكليات قولوا: يا الله، وملائكته معكم تقول: يا الله، وتتصل السماء بالأرض تنادي رب السماء والأرض نقول وإياهم: يا الله، يا الله، يا الله.. اضمحلت الأكوان إذا ذُكر المُكوّن، سبحان المُكون يا الله، اضمحلت الأكوان إذا ذُكر المُكوِّن سبحان المُكوِّن جل الله يا الله يا الله اضمحلت الأكوان إذا ذُكر المكوِّن ومتى كانت الأكوان حتى تحجبك عن مكوِّنها سبحانه يا الله يا الله يا الله ..

قولوا يا الله .. يا الله .. يا الله .. يا الله .. يا الله .. يا الله ..


https://encrypted-tbn3.gstatic.com/

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

Pages